لتتمكن من تصفح موقع ميلكيور بروفشنال بالشكل الأفضل سيتم استخدام الكوكيز. متابعة في تصفح الموقع ستسمح باستخدام الكوكيز. لمزيد من التفاصيل الرجاء النقر/ الضغط على الرابط التالي. إقرأ المزيد.
سلة الشراء0منتجالمنتجات (فارغة)

لا توجد منتجات

To be determined الشحن
SAR 0.00Total

اتمام الطلب

×تم أضافة المنتج بنجاح إلى سلة التسوق الخاصة بك
الاستمرار في التسوق
There are 0 items in your cart.هناك منتج 1 في عربة تسوقك.
إجمالي المنتجات
إجمالي الشحن  To be determined
Total
الاستمرار في التسوقاتمام الطلب

ar

سياسة التبديل والإرجاع

-  نظراً للأنظمة المتعلقة بالصحة العامة، وكون منتجاتنا هي منتجات تجميل فإنه لا يمكننا نهائياً إرجاع المبالغ المدفوعة، أو استبدال أو تغيير أياً من المنتجات المباعة في حال فتح المنتج. ولهذا السبب ننصح بشدة أن تقوموا بتفحّص المنتجات التي اخترتموها بعناية قبل أن تتمموا عملية الشراء.

-  سيكون من دواعي سرورنا استبدال أي من البضائع التالفة لطلبات المملكة العربية السعودية.

- نظراً لطبيعة هذا النوع من المشاكل ربما يتوجب على الزبون دفع رسوم الترجيع.

- يجب الإبلاغ عن أية مشكلة في اي طلب خلال سبعة أيام من تاريخ التوصيل. بعد هذه المدة لن يكون بإمكاننا تقبل أو معالجة المشكلة.

-   في حال وجود عيوب أو منتج متضرر نرجو إبلاغنا خلال سبعة أيام من تاريخ استلامكم المنتج، عبر نموذج الاتصال بنا، بشكل يتضمن الاسم الكامل، العنوان البريدي رقم الهاتف، رقم الطلبية، تاريخها وباقي التفاصيل.

-  في حال المنتجات التالفة، الرجاء إبقاء المنتج في علبته الأصلية غير مفتوح، كي نستطيع إتمام عملية الترجيع أو إعادة المدفوعات. وربما يطلب منكم إرسال صور للمنتج المعطوب.

- لإرجاع المنتجات، نرجو شحنها إلى:

ملكيور بروفيشنال – المملكة العربية السعودية

الرياض، طريق الملك عبد العزيز

لا فالي مول – الدور الأرضي - ملكيور

 

- إعادة الشحنات تقع على مسؤولية الزبون، ولذلك نشدد على ضرورة استخدام البريد المسجل لتفادي ضياع الشحنة إلا في حال وجود خلل أو تلف في البضاعة.

وستكون تكلفة الشحنة المرتجعة على الزبون.

- رسوم المرتجعات فقط في حال كان المنتج معطوباً أو متضرراً.

 

-  مدة معالجة المرتجعات هي سبعة أيام

  قد تكون المدة اللازمة لإعادة المبالغ المدفوعة إلى حسابكم البنكي ما بين 7-10 أيام عمل، وفيما يتعلق بالبطاقة المصرفية فننصح بانتظار سبعة أيام لظهور المبالغ في سجلات البنك.

-   المنتجات المجانية أو الدعائية غير خاضعة لسياسة الاستبدال أو الترجيع.

- في حالة الطرود المرتجعة، يتوجب على الزبون ترتيبها وإعادة شحنها عن طريق شركة توصيل محلية أو استلام الطرود خلال فترة محددة من الوقت.

 

-  إذا لم تتمم معالجة الطلبية الغير مشحونة بعد، الرجاء الانتظار لمدة 15 يوماً حتى تصل إلينا. بعد أن تصل الشحنة إلينا سنقوم بتأكيد ذلك لكم ويمكننا البدء بتهيئة المبالغ منقوصاً منها رسوم تكاليف الشحن والرسوم الإدارية إلا في حال ظهور المنتج قبل التوصيل.

-  في حال الرغبة بالحصول ثانية على المنتجات المرتجعة، يجب طلبها من الموقع بشكل اعتيادي.

 

 

تلقي الطلبات

-  كل طلبات المملكة العربية السعودية تعامل بأولوية ويتوجب الحصول على توقيع الزبون عند الاستلام.

- على الزبون تزويدنا بعنوان صحيح وموثوق لتوصيل الطلب وهي مسؤوليته. ولأسباب تخص الأمن نفضّل تحديد أماكن سكنية على أماكن العمل (عنوان شركة أو مكتب..) لاستلام الطلبية والتوقيع على استلام الشحنة بشكل شخصي. ولا يمكننا تحمّل المسؤولية في حال كانت الشحنة قد تم توصيلها، أو التوقيع على استلامها من قبل شخص آخر في نفس العنوان.

 

-  الطلبات الدولية التي تستخدم using tracked و/ أوsigned services على حسب الموقع المطلوب التوصيل إليه.

-  إذا تم تزويدنا بعنوان خاطئ، نرجو الاستدراك بسرعة وإرسال العنوان الصحيح لنقوم بتغييره في حال لم يرسل بعد. أو يمكن الدخول إلى الحساب الخاص بالزبون وتغيير العنوان من هنالك. أما إذا كانت الشحنة قد أرسلت يمكن محاولة تغيير العنوان مع شركة الشحن، مع أنها غير متاحة دائماً. ولن تتم عملية إرجاع المدفوعات في حالة عدم استلام الطلبية بسبب مشكلة عنوان خاطئ.

 

-  في حال عدم تسلّم الطلبية، الرجاء تعبئة نموذج الاتصال بنا وسنقوم بالتحقق من الأمر.

- يعتبر المنتج مفقوداً من قبل الشركة عندما يكون التأخير (من تاريخ التوصيل المتوقع):

7 أيام عمل في المملكة العربية السعودية

10 ايام عمل في الخليج

15 يوم عمل الدول العربية

الرجاء الانتظار حتى مضي الفترات الموضحة أعلاه قبل مراجعتنا لنكون قد تحققنا من المشكلة

خلال فترات الذروة ربما يحدث بعض التأخير، وسنعلمكم بذلك!


Melkior Professional